كلمة ترحيبية – بنين

كلمة ترحيبية

تضم مدارس البنين الصفوف من السادس الأساسي وحتى الثاني عشر العلمي والادبي ، ويشرف على المدرسة نخبة من مشاهير المعلمين في كافة التخصصات والمدربين على أحدث أساليب وطرق التدريس بأنواعه سواء كان في خبراتها وسمعتها المتميزه في هذا المجال .

وفي هذا السياق تستخدم مدارسنا برمجية سلاسل والتي تم تطويرها لتواكب عملية التعلم عن بعد في بث الحصص سواء المسجلة او المباشرة اضافة الى اوراق العمل والامتحانات والواجبات المدرسية ، وقد تم تجهيز المدرسة بأربعة استديوهات متطوره مجهزة بكل الوسائل  الالكترونية لتسجيل الحصص المباشرة وبثها للطلبة من على منصة المدرسة .

ويتكون قسم  البنين من 20 شعبة صفية وبأعداد نموذجية مجهزة بكل ما يدعم ويعزز العملية التربوية من الواح ذكية وتكييف وتبريد وأثاث مريح مريح ، اضافة الى مختبري حاسوب متطورة ، ومكتبة وقاعة عرض مخدومة بالانترنت ، يشرف علها نخبة من الفنيين من اصحاب الاختصاص .

وعبر تاريخ مدارس البنين ، تحققت انجازات عظيمة جعلت فيها منارة علم متميزة في عطاءها ونتائجها في الثانوية العامة على مستوى المملكة مما جعلها من اشهر المدارس ذات سمعه متميزة سواء في الجانب الأكاديمي او في النشاطات اللامنهجية الداعمة للعملية التربوية .

وستظل مدارسنا كما هو عهدها شعلة من نور تمد الوطن برجال المستقبل الواعد ان شاء الله

X